تعديل

الاثنين، 9 أبريل 2012

مضاد للفيروسات مجاني للاندرويد


اسم التطبيق لمن يرغب بالبحث عنه مباشرة في متجر "جوجل بلاي" هو: NQ Mobile Security & Antivirus، وهو تطبيق مجاني مهمته الاساسية حماية اجهزة الاندرويد من الفايروسات على مختلف اشكالها.

وكما تعلمون فإن نظام الاندرويد التابع لشركة جوجل عبارة عن منظومة تشغيل مفتوحة وتعاني في كثير من الحالات من الاختراقات بواسطة التطبيقات التي يزرعها بعض المطورين بشكل متعمد لكي تنتشر وسط المستخدمين على شكل لعبة او خدمة ما، ولكنها في الاساس تحمل معها فايروس ينقل ما يريد من معطياتك الشخصية الى مكان ما او في أسوأ الاحوال يقوم هذا الفايروس بتدمير محتويات جهازك.

لهذا من الضروري ان يكون في كل جهاز اندرويد تطبيق مأمول يحميه من الفايروسات التي تتربص به، ومن هذه التطبيقات التي ننصح باستخدامها هو هذا التطبيق الذي حظي مؤخرا بترقية اضيفت عبرها مزايا جديدة له ليصبح من اكثر التطبيقات المجانية ثقة بمهامه.

التطبيق يقدم للجهاز حماية كاملة بوجه أي اختراق او أي فايروس، ومن مزايا التطبيق:

  • يحجب الفايروسات عن الجهاز، وكذلك كل برنامج تجسس او حصان طروادة كما يحمي الجهاز من أي عملية اختراق.
  • يضمن الاستخدام الآمن للإنترنت: يحميك من احتمال سرقة بياناتك، ويحذرك من المواقع التي تحاول التغلغل الى خصوصيتك.
  • آمن عند تحميل التطبيقات لأنه يفحص كل تطبيق قبل تحميله.
  • يتم تحديثه مجانا وتلقائيا كلما تلقى إضافات جديدة.

علاوة على ذلك فإن التطبيق يحتوي على منظومة تخبرك بالبيانات الضرورية لجهازك في كل لحظة، أي ان التطبيق يحذرك عندما تحاول القيام بأمر فوق طاقة جهازك، كما يقدم لك بيانات بنشاط جهازك خلال الايام الثلاثين الاخيرة، وكذلك مدى استخدام الذاكرة لكل تطبيق على حدة.

ويضمن التطبيق للمستخدم حماية الخصوصية ويحجب امكانية نقل بياناتك الشخصية الى تطبيقات تتضمن خصائص كهذه. والتطبيق يتضمن كذلك خاصية حفظ نسخة احتياطية من مضمون جهازك لحالات الطوارئ يمكنك الاستعانة بها لاستعادة محتويات الجهاز في حال التلف، وهي نسخة تحفظ على شبكة الانترنت وليس في الجهاز نفسه.

الى جانب كل ذلك فإن التطبيق فيه خاصية العثور على جهازك في حال فقدانه او تعرضه للسرقة والعديد من المزايا المفيدة الاخرى التي يضيق المجال لذكرها جميعا هنا.

لتحميل تطبيق مضاد للفايروسات NQ Mobile Security & Antivirus مجانا من متجر "جوجل بلاي" اليك هذا الرابط


0 التعليقات:

إرسال تعليق